سامسونغ تصنع شاشات فائقة الدقة و منحنية للاعمال المكتبية والألعاب

0
كانت شاشة Samsung الكبيرة في معرض CES هذا العام تدور حول الانحناء. الغرض من القياس 1000R الخاص بشاشات الألعاب Odyssey G9 و G7 هو التوفيق بين مجال رؤية العين البشرية بدقة أكبر. 
  جربت جهاز G9 الضخم مقاس 49 بوصة وشعرت بالفعل وكأن الشاشة ملفوفة حولي ، على الرغم من أن شركة سامسونج قررت لسبب ما أن تعرضها باستخدام تقنية  16: 9 فقط.
 لكن هذه الشاشات لا يجب أن تكون جيدة فقط للألعاب - يمكنني أن أرى أنها تحدث فرقًا كبيرًا في الإنتاجية أيضًا. تكمن المشكلة في أن نماذج أوديسي تبدو وكأنها تم تجميعها بمكونات متغيرة مرة أخرى من مركبة فضائية خارقة .


لهذا السبب ربما توسعت Samsung الآن في نطاق 1000R لتشمل المزيد من التصميمات المتقنة كما لاحظت SamMobile .
فإن نطاق T55 يأتي بأحجام 24 و 27 و 32 بوصة ، وكلها مزودة بشاشات VAIO 75Hz 1080p متوافقة مع FreeSync. لديهم أيضًا نسيج من القماش على اللوحة الخلفية وإطارات رفيعة وقاعدة معدنية رفيعة.
لسوء الحظ ، هذا يعني أنه على الرغم من أن هذه الشاشات قد تبدو جيدة على مكتبك ، فإنها لن تقدم أي شيء بالقرب من الدقة في موديلات Odyssey.

تقول شركة Samsung إن انحناء 1000R لا يزال يساعد في تقليل إجهاد العين ، والذي من الواضح أنه سيساعد العاملين في المكاتب ، لكن الفرق لن يكون كبيرًا على لوحات 16: 9 الأصغر.
ومع ذلك ، فهذه علامة على أن Samsung جادة في كل شيء حول تقنية1000R ، وربما سنرى بعض الطُرز فائقة النعومة اللذيذة تقسم الفرق في مرحلة ما قريبًا.
الا انه لم يتم الإعلان عن السعر وتوافر مجموعة T55.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

تابعنا على الشبكات الاجتماعية