فيسبوك تُطلق Messenger Rooms لمالكمات الفيديو حتى 50 مشارك

0


أعلنت فيس بوك منذ عدة أيام عن نيتها إطلاق عدة تحديثات لخدماتها المختلفة من أجل دعم مكالمات الفيديو بشكل أكبر في مختلف خدماتها بداية من WhatsApp, Instagram, Facebook وحتى Messenger.

لعل الإعلان الأبرز التي كشفت عنه فيس بوك حينها هو إتاحة القدرة لمستخدمي تطبيق Messenger للمحادثات على إجراء مكالمات الفيديو حتى 50 مشارك في نفس الوقت دون التقيد بفترة زمنية معينة وبصورة مجانية بشرط أن يمتلك المشاركون حساباً على تطبيق المحادثة الشهير وهو وبالمنسابة لا يحتاج لأن تملك حساباً على Facebook.

اليوم عادت فيس بوك لتعلن عن توافر هذه الخاصية بداية من اليوم ولكافة المستخدمين في جميع دول العالم لتكون متوفرة لمستخدمي تطبيقات Messenger أو نسخة الويب من موقع فيس بوك. الشركة الأمريكية لا تريد أن تفوت الظروف الحالية دون الاستفادة منها خاصة بعدما اتجهت جوجل ومايكروسوفت لتوفير خدماتهم لمكالمات الفيديو بشكل مجاني موجهين ضربة قوية لخدمات Zoom التي انطلقت وبقوة مع بداية انتشار فيروس كورونا.

الفئة المستهدفة من تحديث Mesenger الجديد ليست بالتأكيد فئة الموظفون ورجال الأعمال فقليل من يخلط حسابات العمل بالحسابات الشخصية ولكن تستهدف فيس بوك الأسر والأصدقاء بشكل أكبر والذين اتجهوا لخدمات Zoom و Google Meet في وقت لم يوفر لهم فيس بوك عدد مشاركين كافي في ظل الظروف الحالية.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

تابعنا على الشبكات الاجتماعية