Lenovo تسدل الستارعن Chromebook 3 بـ 230 دولار أمريكي

0


أعلنت Lenovo عن إطلاق جهاز الـ Chromebook الخاص بها والذي يأتي لمستخدمي الأجهزة المحمولة من أجل المهمات العادية أو المكتبية البحتة. هذا الجهاز هوchromebook 3  ويتميز بشاشة بمقاس 11.6 بوصة بوضوح الـ HD مع حوافه الرفيعة ووزن الـ 1.1 كيلوجرام.

يستخدم جهاز Lenovo هذا معالج Intel Celeron N4020 الذي يأتي بسرعة 1.1 جيجاهرتز ويصل إلى 2.8 جيجاهرتز من خلال الإعتماد على نواتين وخيطان للمعالجة. كطبيعة أجهزة الـ Chromebook، فهو يأتي بنظام Chrome OS. الشاشة تأتي بوضوح الـ 1366×768 مع سطوع يصل إلى 250 nits.

بالنسبة للذواكر، فـ Lenovo تعتمد على أربعة جيجابايت من ذواكر الـ LPDDR4 بتردد 2400 ميجاهرتز والتي تم لحمها في اللوحة مما يمنع القيام بتحديثها. الذاكرة الداخلية لهذا الجهاز هي 64 جيجابايت من نوع الـ eMMC ويعتمد على رسوميات Intel UHD Graphics 600.

من نواحي التوصيلات والكماليات، فهذا الجهاز يأتي بكاميرا ويب بدقة 720p. التوصيلات منوعة في هذا الجهاز وتأتي بوصلتين من نوع USB-A و وصلتين من نوع USB-C 3.1 من الجيل الأول. لا نحتاج أيضاً لأن نقول أن هناك توصيلات الـ 3.5 ملي متر وقارئ بطاقات الـ microSD مثل باقي الأجهزة من هذا النوع.

بالنسبة للبطارية، فهو يأتي ببطارية داخلية من ثلاثة خلايا للطاقة وتم تقييمها بـ 42Wh مع شاحن بقوة 45 واط. من المفترض أن يعمل هذا الجهاز لمدة عشر ساعات في الشحنة الواحدة. نظام التشغيل في هذه الأجهزة يتم تحديثه كل ستة أسابيع لضمان الحماية ضد الأخطار الأمنية وسيتم العودة إلى نسخة قديمة بشكل أوتوماتيكي في حالة حدوث أي مشكلة أمنية للجهاز.

يأتي جهاز Lenovo Chromebook باللون الأسود فقط -حتى الآن- بسعر 230 دولار أمريكي فقط لا غير.

 

 


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

تابعنا على الشبكات الاجتماعية