Microsoft توزع متصفح Microsoft Edge رسمياً

0



أصدرت Microsoft نسخة المعاينة الأولى لمتصفح Edge الجديد ، القائم على بيئة chromium مفتوحة المصدر التي تعمل بها العديد من المتصفحات حول العالم (بما فيهم متصفح شركة جوجل الأشهر (Google Chrome) . هذا المتصفح الجديد تم اعادة العمل عليه بالكامل في يناير الماضي ، حيث حظت النسخة الأقدم من المتصفح بالعديد من الانتقادات من قبل المراجعين والمستخدمين حول العالم .

وقد كان على المستخدمين الانتقال إلى موقع Microsoft من قبل لتثبيت المتصفح ، ولكن الوضع الأن أصبح مختلف عن ذلك الوقت . حيث سيتم الآن طرح المتصفح الجديد تلقائيًا على إصدارات Windows 10 بداية من الإصدار 1803 وما بعده ، وهذا يعني ما يصل إلى مليار عملية تثبيت للمتصفح المحدث حول العالم . يستبدل متصفح New Edge عند تثبيته من خلال تحديثات نظام التشغيل windows متصفح Edge السابق تمامًا ، بينما يستطيع المستخدمين الرجع الى الموقع الخاص بتحميل المتصفح للحصول على متصفح Edge الحالي .

وتهدف الشركة من خلال هذا التحديث الجديد لمتصفحها الحصول على المزيد من المستخدمين الذين هجروا متصفحات الشركة منذ فترة بعيدة وذلك لتوافر متصفحات أُخرى أكثر سرعة وسهولة في التعامل من متصفح نظام التشغيل Windows Edge الشهير . ولكن في الفترة الأخيرة عانت هذه المتصفحات من مشاكل في ثقل العمل واستهلاك الكثير من الذاكرة العشوائية وغيرها من المشاكل التي جعلت البعض يفكر في العودة لمتصفح Edge في حالة توفيره ما يحتاجه المستخدمين ، وهو بالتأكيد ما دفع الشركة لتوفير هذه النسخة المُحسّنة لاستقطاب هؤلاء المتذمرين .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

تابعنا على الشبكات الاجتماعية